آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مساعد ذكي لجهاز الإكس بوكس!! مايكروسوفت تعلن عن تغيرات طارئة ومفاجئة

كشفت بعض المصادر والتسريبات في الساعات الأخيرة إن شركة مايكروسوفت بدأت في اختبار مساعد ذكيًا وذلك لدعم به منصة الدعم التابعة لجهاز الإكس بوكس، وذلك حيث إن لديها بعض الخطط في هذا الامر وفقًا لموقع ذا فيرج العالمي.

مساعد ذكي لأجهزة الإكس بوكس


أوضحت تلك التقارير إن مايكروسوفت ستزود مساعد إكس بوكس الذكي بالعديد من المزايا والمهام التي تستطيع أن تنجز العمل بشكل تلقائي، وذلك ووضعت هذا النظام تحت النظام والاستخدام التجريبي تحت اسم Xbox Support Virtual Assistant، حيث تسعى الشركة لتوفير الدعم الكامل بالاستخدام التكنولوجي ودون السعي وراء العنصر البشري.

استراتيجية الذكاء الاصطناعي في شركة مايكروسوفت
تعتبر الخطوة التي وضحناها بالأسبق واحدة من ضمن الخطوات في الاستراتيجية التي تعمل عليها الشركة بشكل كامل من أجل الاعتماد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تطوير الألعاب وإنشاء المحتوى ومحاولة جعل الشخصيات غير القابلة للعب أذكى بشكل واضح من خلال الشراكة مع شركة الذكاء الاصطناعي الكبير Inworld AI.

عن الكاتب

عالم التقنية المتنوعة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية المتنوعة