آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة Call of Duty: Gulf War سيتم الكشف عنها في حدث Xbox Showcase

               

ادعت احدى المصادر الموثوقة أن الكشف عن الجزء القادم من سلسلة التصويب التي ستحمل اسم  Call of Duty: Gulf War، وستظهر خلال حدث  Xbox Showcase الذي سيعقد في شهر يونيو القادم هذا العام، وهي ليست المرة الاولى التي يشار الى مصطلح حرب الخليج في الجزء القادم من السلسلة.

خلال الساعات الماضية،


انتشرت العديد من الأخبار المتعلقة بمنصة  Xbox عبر منصات التواصل الإجتماعي، كانت من بينها الحديث عن خدمة Game Pass ووصولها الى 200 مليون مشترك خلال 10 سنوات قادمة من المحلل بيسكاتيلا كما ذكرنا، وتقارير اخرى تتحدث عن عن Xbox Showcase سيأتي قريبا، واخيرا تقارير اخرى تتحدث عن الجزء المقبل من سلسلة إطلاق النار من منظور الشخص الأول  Call of Duty Gulf War من خلاله.

موقع Insider Gaming أكد منذ لحظات أن هذه هي احدى الخطط من مايكروسوفت التي سنراها خلال الحدث، حيث لن يتم الاكتفاء بالكشف عن اللعبة فقط، بل سيتم الغوص في تفاصيل القصة واستعراض أسلوب اللعب وبعض التفاصيل الأخرى عن باقي عناصر اللعبة.


عن الكاتب

عالم التقنية المتنوعة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية المتنوعة